الجمعة , 25 سبتمبر 2020

شركة تعقيم بعرعر

شركة تعقيم بعرعر تهدف شركة الوفاء لتقديم جميع خدمات التعقيم المختلفة سواء كانت تعقيم منازل أو فلل أو مساجد او شركات أو مستشفيات وايضًا تعقيم المتاجر والمولات داخل مدينة عرعر، وهذا من أجل الوقاية من التعرض للفيروسات أو امكانية الاصابة بفيروس كورونا المستجد، فلقد قررت منظمة الصحة العالمية في جميع تقاريرها أن التعقيم والتطهير هم طريق الوقاية الوحيد الذي يساعدك على الحماية من الاصابة بفيروس كورونا.

مميزات شركة تعقيم بعرعر الوفاء:

تساعد شركة تعقيم بعرعر الوفاء على منح جميع خدمات التعقيم المختلفة لعملائها الكرام للمحافظة على سلامتهم من العدوى والأمراض، لذا فهي تقدم خدمة تعقيم جميع الأسطح التي يتم ملامستها بأستمرار، وايضًا تعقيم الحمامات التي تعتبر أكثر الأماكن انتشارًا للفيروسات.

تستخدم شركة الوفاء أفضل المعقمات والمطهرات التي أثبتت فعاليتها بالقضاء على جميع أنواع الفيروسات بنسبة 99%، وتعتمد على المنظفات والمعقمات الحاصلة على الإجازة من وزارة الصحة وتكون عالية الجودة والتأثير.

يستخدم فريق العمل الخاص بالشركة معدات التعقيم المتطورة والتي تساعد على التخلص من العدوى بأقصى سرعة وفي أقصر وقت، وايضًا دون أن يقوم العميل بالانتقال من المكان الذي يتم فيه عملية التعقيم.

ويقوم الفريق بالتخلص نهائيًا من كافة المواد التي تم استخدامها في التنظيف والتعقيم بعد الانتهاء مباشرة مثل أقمشة التنظيف والإسفنج وغيرهم.

خدمات شركة تعقيم بعرعر:

توفر شركة تعقيم بعرعر الوفاء جميع خدمات التعقيم المتخصصة، بأستخدام مجموعة من المعدات الحديثة، والنسب الأمثل للقضاء على كافة الفيروسات والأمراض، ومن ضمن خدمات التعقيم التي توفرها شركة الوفاء بعرعر هي:

شركة تعقيم منازل بعرعر:

شركة الوفاء شركة تعقيم منازل بعرعر تقدم لك خدمة التعقيم بكل احترافية، وهذا لمن أجل تأمين منزلك تمامًا ضد جميع الأمراض والفيروسات التي أصبحت منتشرة بكثرة هذه الفترة، وذلك عن طريق متخصصين وخبراء في مجال التعقيم.

فأن الشركة توفر لك جميع إجراءات الوقاية من الملوثات الخطيرة، ويتم تعقيم جميع الأسطح التي قد تكون سبب في انتشار العدوى والفيروسات، فمن المعروف أن الوقاية خير من العلاج، والوقاية من جميع الأمراض تكون عن طريق التعقيم والتطهير.

وفي الفترة العصيبة الحالية التي نمر بها من الأفضل أن نهتم بحماية عائلتنا وانفسنا عن طريق التعقيم المستمر للأسطح ومقابض الأبواب وجميع الأماكن التي يتم استخدامها بشكل مستمر، وايضًا تعقيم المفروشات والكنب للتأكد من إنها صالحة للأستخدام بكل آمان.

تهدف شركة الوفاء أن تكون هي اختيارك الأول عند الحاجة للأستعانة بشركة تعقيم بعرعر لإنها تعتمد على الخبراء والمتخصصين في هذا المجال ويستخدمون الطرق الحديثة والقوية للتأكد من سلامتك وسلامة أسرتك، لذا تواصل معنا على الرقم 0538102005 وسنوفر لك كل ما تحتاجه.

شركة تعقيم فلل بعرعر:

تقوم شركة الوفاء بتعقيم الفلل بكافة مساحتها المختلفة مهما كانت كبيرة، لأن الشركة تعتمد على فريق عمل كبير وتقوم بتوفير العدد الكافي لتنظيف وتعقيم الفلل في يوم واحد او حسب احتياج العملاء.

وتقوم الشركة بتعقيم الفيلل بشكل متكامل وبجميع محتوياتها المختلفة مثل الستائر والسجاد والمفروشات والكنب والمجالس، وايضًا تعقيم الخزانات والحمامات والمطابخ، وحتى الأجزاء المحيطة بالفيلا من الخارج مثل المسابح والحدائق فأن الشركة تقوم بتعقيمها بالكامل للتأكد من سلامتها على صحة الأشخاص المتواجدين في الفيلا.

شركة تعقيم بالبخار بعرعر:

يستخدم فريق العمل الأجهزة الحديثة والتي تعمل بالبخار الذي يمكنه القضاء على الفيروسات بنسبة كبيرة والتخلص من أي كائنات أخرى قد لا ترى بالعين المجردة، فأن الحرارة العالية التي توفرها هذه الأجهزة تساعد على تعقيم الأسطح والمفروشات بشكل فعال.

كما ان استخدام البخار يساعد على التخلص من جميع البقع الموجودة على الكنب أو الارضيات والجدران مهما بلغت صعوباتها مثل بقع الدهون والشحوم التي قد تتواجد في أماكن معينة مثل المطبخ، وقد تكون تلك البقع سبب في وجود روائح كريهة بالفيلا والتخلص منها ضروري.

شركة تعقيم سجاد وموكيت بعرعر:

السجاد والموكيت من أكثر الأشياء التي تتراكم بها الأتربة والميكروبات، فمن الضروري أن يتم تعقيمه بشكل دوري والتأكد من انه خالي من الميكروبات والأتربة والأوساخ، لان يمكن عن طريقة أن تنتقل تلك الميكروبات للأشخاص المتواجدين في المنزل وبالتالي ينقل لهم أي أمراض او عدوى.

ويتم تعقيم جميع المفروشات والسجاد والموكيت بالبخار ذو الحرارة العالية للقضاء على الفيروسات والتخلص من البقع والأوساخ، وهذا يساعدك على توفير المجهود وتوفير المال لأن تراكم البقع والأوساخ على السجاد والموكيت يؤدي مع الوقت لتعرضه للتلف، وكل هذا يجعلك تكون اكثر اطمئنانًا على اسرتك.

شركة تعقيم مساجد بعرعر:

بسبب الظروف الحالية فإن تعقيم المساجد أصبح من الضروريات التي يجب الأهتمام بها بشكل دوري ويومي، وهذا لان المساجد تستقبل عدد كبير من المصلين يوميًا وذلك قد يكون سبب في انتشار الكثير من الأمراض وخاصة فيروس كورونا المستجد الذي ينتقل عبر الأسطح بكل سهولة.

فأن شركة تعقيم مساجد بعرعر الوفاء تقدم خدماتها للتعقيم الخاصة بالمساجد من تعقيم الأجهزة وتنظيفها وتعقيم النوافذ والجدران والسجاد والأرضيات، وتعقيم الحمامات وأماكن الوضوء ومقابض الأبواب للحصول على التأمين التام لجميع المصلين وحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا أو أي نوع من الفيروسات المختلفة.

خدمات شركة الوفاء:

هل تبحث عن خدمة التعقيم الفورية؟

تحتاج لخدمات التنظيف المختلفة؟

تهتم شركة الوفاء بتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء، وخاصة خدمات التنظيف والتعقيم والتي تعتبر من اهم طرق الوقاية من الأمراض في الوقت الحالية، ومن خدمات شركة الوفاء المختلفة والتي تقوم بتقديمها في مختلف أنحاء المملكة:

للحصول على كل تلك الخدمات وغيرها الكثير ، يمكنك التواصل معنا على الرقم 0538102005 وسيصل لك فريق عمل متخصص في اسرع وقت لتلبية جميع احتياجاتك وتوفير كافة الخدمات بجودة عالية.

نصائح للتعقيم والتطهير من فيروس كورونا المستجد:

  • تنصح منظمة الصحة العالمية باستخدام الكحول للتطهير من فيروس كورونا لفاعليتها الكبيرة في القضاء عليه .
  • من الأفضل القيام بتطهير الأسطح ومقابض الأبواب ومفاتيح الكهرباء بشكل دوري لأن الفيروسات تبقى عليها لعدة ساعات.
  • يفضل استخدام البخار في عملية التعقيم لما له من قدرة على القضاء على الميكروبات والجراثيم.
  • يجب تعقيم الحمامات ودورات المياه لإنها من أكثر الأماكن التي تتواجد بها الفيروسات وتنتقل منها للآخرين بسهولة.
  • عند القيام بالتعقيم من الأفضل أن يتم ارتداء الكمامة الطبية وتغيرها كل أربعة ساعات.
  • عند التعقيم يجب ارتداء القفازات الطبية ويتم التخلص منها نهائيًا بعد الإنتهاء من التعقيم.
  • في حالة رمي القمامة من الأفضل أن يتم عزل الكمامات والقفازات المستخدمة في كيس منفصل ويتم تعقيمه قبل التخلص منه.
  • في حالة تعقيم منزل يتواجد به حالة مصابة بفيروس كورونا من الأفضل أن يتم التباعد بين الأشخاص على مسافة متر على الأقل.
  • بعد الإنتهاء من عملية التعقيم تمامًا يجب أن يتم التخلص من كافة الأدوات المستخدمة في التعقيم سواء كانت قطعة من القماش أو الأسفنج ولا تستخدم مرة أخرى ابدًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Call Now Buttonاتصل بنا الان