شركة تنظيف ستائر بالخبر

شركة تنظيف ستائر بالخبر


شركة تنظيف ستائر بالخبر تسعى إلى أن تقضي على معاناة كل ربات المنازل المتعلقة بأعمال التنظيف اليومي  أو الموسمي،حيث تمتلك أفضل الإمكانات التي تتناسب مع المنزل العصري والحديث، ويمكنها أن تقوم بكافة أعمال النظافة في أسرع وقت وأقل تكلفة ممكنه، لذا لا داعي للطرق التقليدية في اعمال التنظيف التي تستغرق الكثير من الوقت والمجهود واستعيني ب شركة تنظيف ستائر بالخبر.

شركة تنظيف ستائر بالخبر الخيار المثالي لربة المنزل العصري

تُعد الستائر من أهم مكونات المنزل العصري حيث تضفي جمالًا وروعة على المكان وتساعد في تكوين الصورة المثالية التي ترغب كل ربة منزل في الحصول عليها، وتختلف الستائر من حيث القماش المستخدم في صنعها فمنها الشيفون الخفيف ومنها المُصنع من القماش السميك التي يحجز الضوء وكل نوع من تلك الأنواع يوجد العديد من الأنواع الأخرى التي تندرج تحته.

والجدير بالذكر أن تكلفة الستائر تكون مرتفعة جدًا لذا يجب التعامل معها بحرص شديد تجنبًا لعدم حصول أي ضرر أثناء التنظيف، لذا تحرص مؤسسة نور المثالية على استخدام أحدث التقنيات في التقنيات بواسطة خبراء يستطيعوا التعامل مع كل نوعية قماش بالشكل الملائم.

شركة تنظيف ستائر بالخبر
شركة تنظيف ستائر بالخبر

طريقة تنظيف الستائر المستخدمة من قبل شركة تنظيف ستائر بالخبر 

تستخدم الشركة طريقتين أثناء تنظيف الستائر هما:

الطريقة الأولى: فقك الستائر وتنظيف القماش بشكل جيد من خلال استخدام غسالات متطورة ومساحيق غسيل مصنعة خصيصًا للستائر وتختلف حسب كل نوعية قماش، وتلجأ الشركة إلى تلك الطريقة في حالة نوعيات معينة من الستائر  كالستائر التي تحتوي على الكثير من البقع والأتربة الملتصقة التي يصعب تنظيفها بالطرق الأخرى.

وتمتاز تلك الطريقة بأن نتيجة التنظيف رائعة، كما تمتلك الشركة مختصين لفك وإعادة تركيب الستائر مرة أخرة كما كانت، ويمكن لربة المنزل أن تغير من طريقة وضع الستائر حسب رغبتها، إلا أن عيوب تلك الطريقة تتمثل في أنها لا تتناسب إلا مع نوعيات معينة من الستائر، ولا تحدث أعمال التنظيف في الحال وإنما يتطلب التنظيف وإعادة التركيب المزيد من الوقت،

ولكن الشركة تحرص على ألا تستغرق أعمال التنظيف باستخدام تلك الطريقة أكثر من 24 ساعة. الطريقة الثانية: التنظيف الجاف والنظيف بالخبار دون الحاجة إلى فك وإعادة تركيب الستائر خصوصا بعد القيام بعمليه دهان المنزل وتعد تلك الطريقة أفضل طرق تنظيف الستائر،

حيث تتم أعمال التنظيف بسرعة دون الحاجة إلى إعادة تركيب الستائر مرة أخرى عقب تنظيفها، وتقوم شركة تنظيف ستائر بالخبر بكافة أعمال التنظيف خلال مدة زمنية لا تتجاوز الدقائق المعدودة، حيث تمتلك الشركة أفضل ماكينات التنظيف العالمية التي تمتاز بقدرتها على إزالة الأتربة والبقع دون أن تؤثر على أقمشة الستائر.

تستخدم الشركة تلك الطريقة في أضيق الحدود، وفي الغالب تم بناءً على طلب أصحاب المنزل لرغبتهم في تنظيف الحائط حلف الستائر أو تغيير مكان الستائر أو إعادة تشكيلها مرة أخرى والتجديد فيها. وهنا تلجأ مؤسسة نور المثالية إلى خبير مختص لفك وإعادة تركيب الستائر مرة أخرى.

أنواع ماكينات البخار المستخدمة في تنظيف الستائر

ويوجد نوعين من ماكينات تنظيف الستائر بالبخار النوع الأول وهو يقوم بالتنظيف على البارد، ويستخدم هذا النوع مع الستائر زات الأقمشة التي تتأثر بارتفاع درجة حرارة البخار الساخن.

النوع الثاني وهو يقوم بالتنظيف عند درجة حرارة مرتفعة، ويستخدم مع الأقمشة التي تتحمل ارتفاع درجة الحرارة. لذا تؤكد شركه تنظيف ستائر بالخبر انها الأفضل على الإطلاق، حيث تهتم بالكفاءة والجودة والإتقان، شركة تنظيف ستائر بالخبر عنوان النظافة في الخبر والسبيل للحصول على تنظيف مثالي وعميق للبيت العصري.

ولدينا كثير من الخدمات بمنطقتي الدمام  وهي :

شركة تنظيف المنازل بالدمام 

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *